• الموقع : دار السيدة رقية (ع) للقرآن الكريم .
        • القسم الرئيسي : إعلام الدار .
              • القسم الفرعي : الضيوف والزيارات .
                    • الموضوع : مدير قسم القرآن والحديث في ضيافة الدار .

مدير قسم القرآن والحديث في ضيافة الدار

استقبلت دار السيدة رقية (ع) للقرآن الكريم مدير قسم القرآن الكريم والحديث في جامعة المصطفى (ص) العالمية الأستاذ حسين أسدي، بتاريخ 16 / 5 / 1436 هجرية،  حيث كان في استقباله المشرف العام للدار سماحة الشيخ عبد الجليل المكراني وعدد من مسؤولي الدار وأساتذتها.

وفي خلال الزيارة قام الضيف الكريم بتفقّد أقسام الدار المختلفة والاطلاع على مناهجها الدراسية وسير العملية التعليمية المتبعة فيها.

ومن خلال هذه الزيارة تطرّق المشرف العام إلى ما هو الجديد في الدار من إقامة ثلاث دورات هي: دورة مهارات التدريس الفعّال، وتطوير العمل المؤسّساتي، وإقامة دورة تربوية للأساتذة  في الصوت واللّحن والحفظ.

وفي الختام أعرب الضيف الكريم عن سروره بالدورات الآنفة الذكر معتبراً إياها من أفضل الدورات التعليمية لأن الأستاذة يفتقدون هكذا دورات مفيدة ومهمّة تساعدهم في الاستفادة المُثلى من الوقت، بالإضافة إلى أنّ ما قامت به الدار من إعداد ورشات حول إدارة المؤسّسات القرآنية هو أمر في بالغ الأهمية وضروري لكل مؤسّسة في التنظيم والعمل على أرض الواقع طبق خطة علمية مدروسة لأجل الارتقاء بها للأفضل إدارةً وتعليماً.

وفي ختام الزيارة تفضّل الضيف الكريم بالكلمة التالية:

بسم الله الرحمن الرحيم

{وَبِالْحَقِّ أَنْزَلْنَاهُ وَبِالْحَقِّ نَزَلَ}

بحمد الله والمنّة، وفّقت مرّة أخرى لزيارة وتفقّد دار السيدة رقية (ع) للقرآن الكريم، والتي تتمحور حول القرآن الكريم والعترة الطاهرة (ع)، وشاهدت عن قرب النشاطات المؤثّرة والتي تستحقّ الثناء.

الحمد لله في كل زيارة نشاهد التطوّر والانجازات الجديدة التي يقدّمها هؤلاء الأعزّاء من خَدَمة القرآن الكريم والتي تبعث على السرور والراحة.

سيعمّ إن شاء الله أثر هذا الاشعاع المؤثّر لهذه الخدمات القرآنية أرجاء المعمورة ويكون سبباً في هداية الأجيال القادمة.

لله درّهم وعلى الله أجرهم

حسين أسدي

16/ جمادى الأولى/ 1436هـ

 

 


  • المصدر : http://www.ruqayah.net/subject.php?id=1908
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 03 / 07
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28